أخبار عاجلة

وزير الداخليه يهنئ الطلبه الجدد علي التحاقهم بكليه الشرطه

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/محمد المهدي

قام السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح اليوم الخميس الموافق 10 الجارى بتفقد أول زيارة للطلبة الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسى بالكلية والتى تعد بداية جديدة لحياة تؤهلهم للإنضمام لصفوف رجال الشرطة وتواصل عطاء الأجيال فى تحمل المسئولية وتحقيق الرسالة النبيلة للدفاع عن أمن الوطن والمواطنين .
حيث أشاد سيادتة بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة والذى يعكس مدى ما إكتسبوه من صفات إنضباطية ونظامية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية ..و هنأهم على إلتحاقهم بكلية الشرطة.
وناقش سيادتة عدداً من الطلبة عن مدى إستفادتهم من فترة التدريب الأساسى التى تعتمد على ثقلهم بالمهارات ورفع مستوى لياقتهم البدنية من خلال التدريبات العملية والرياضية .. لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى ملتزمين بالقيم الإنسانية والإنضباط وإحترام حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أبناء شعب مصر العظيم بقدرات ذاتية وتقنية متميزه تؤهلهم لمواجهة كافة التحديات وتحقيق الأمن والإستقرار .

images (3)
من جانبهم أعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن أعتزازهم وتقديرهم لهيئة الشرطة وبأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وإنضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية .
كما قام سيادته ظهر اليوم الخميس الموافق 10 الجارى بتفقد أحد منافذ أمان للمنتجات الغذائية ، بمنطقة مدينة نصر ، والتى تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالأسواق .
كما ناقش سيادته الموظف المسئول عن بيع السلع داخل المنفذ حول أطر وأساليب البيع ومدى إقبال المواطنين على الشراء … وإطمأن سيادته على توافر السلع الغذائية بالمنفذ بكميات تكفى لإحتياجات المواطنين بتلك المنطقة ، وتقابل سيادته مع عدد من المواطنين الذين أعربوا عن إمتنانهم بالمشروع وبجهود وزارة الداخلية لمواجهة ظاهرة إرتفاع الأسعار وتوفير السلع لهم ورفع المعاناة عن كاهلهم .

 

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى